على أهمية تقييم التسويق


حتى قبل أن يبدأ المخترع في ضخ قلبه وأمواله في اختراعه أو فكرته ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك مقيِّم مستقل لفحصها وتقييمها.

لماذا ا؟ لأن خدمة تقييم التسويق الاحترافي ستساعدك في الإجابة عن الأسئلة التالية المتعلقة بالاختراع أو الفكرة -

هل يمكن أن يكون اختراعي (أو فكرتي) مربحًا (أو ناجحًا) في السوق الحالية؟

هل من الممكن إنتاج منتج نهائي بناءً على الاختراع / الفكرة باستخدام التكنولوجيا الحالية؟



الكلمات الدالة:

فكرة اختراع أفكار اختراعات تسويق ideajets



نص المقالة:

مقدمة -


حتى قبل أن يبدأ المخترع في ضخ قلبه وأمواله في اختراعه أو فكرته ، من الأهمية بمكان أن يكون لديك مقيِّم مستقل لفحصها وتقييمها.

لماذا ا؟ لأن خدمة تقييم التسويق الاحترافي ستساعدك في الإجابة على الأسئلة التالية المتعلقة بالاختراع أو الفكرة

هل يمكن أن يكون اختراعي (أو فكرتي) مربحًا (أو ناجحًا) في السوق الحالية؟

هل من الممكن إنتاج منتج نهائي بناءً على الاختراع / الفكرة باستخدام التكنولوجيا الحالية؟


فوائد خدمة تقييم التسويق


بادئ ذي بدء ، يحتاج المرء إلى فصل خدمة تقييم التسويق الاحترافي عن العديد من شركات ترويج الاختراعات التي قد تجدها في الإعلانات التلفزيونية.


على سبيل المثال ، يقدم معهد الابتكار (المعروف سابقًا باسم Wal-Mart Innovation Network) تحليلًا احترافيًا وموضوعيًا للمخاطر والإمكانات التجارية للاختراع.


شركة خدمات التقييم الاحترافي لا تقوم بتغطية اختراعك ​​بالسكر وإعادة بيعه إليك كأفضل اختراع في العقد. سيأخذ مقيّمو قابلية التسويق نظرة مستقلة على اختراعك ​​ويزودونك بالتقارير التالية


- تقرير نجاح المنتج باستخدام أحدث الاتجاهات الموجودة في قطاع سوق معين

- قوانين البحث والإبلاغ (المحلية والفيدرالية) التي قد يكون لها تأثير على فكرة

- تقرير توزيع المنافسة مع ملاحظة أي حواجز وعقبات محتملة

- تحليل "مدى الحاجة" للاختراع ؛ أخذ عامل "الحاجة" في الاعتبار عند تقدير حجم العلامة المحتمل للمنتج النهائي


بالإضافة إلى ذلك ، سيتواصل مستشار التسويق الاحترافي مع المصنّعين المحتملين لمنتجك. غالبًا ما يزودك المستشار بتحليل التكلفة ويعطيك تفصيلًا لما قد يتطلبه إنتاج منتجك باستخدام عدد قليل من المصنّعين المختارين. سيحتوي تقرير التصنيع النهائي على أرقام هواتف الموظفين الرئيسيين التي يمكن للمخترع الاتصال بها في حالة استعداده لبدء إنتاج منتجه.


الفوائد الإضافية لخدمة تقييم التسويق


من المرجح أن تقدم البنوك والمؤسسات المالية مساعدة مالية ضخمة للمخترع الذي حصل على تقييم إيجابي للتسويق من شركة الخدمة ذات السمعة الطيبة لأن لديها فرصة أكبر للنجاح.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا وجد مستشارو خدمة تقييم التسويق أن اختراعك ​​غير تجاري أو أن إنتاجه مكلف للغاية ، فعليك أن تأخذ نصيحتهم على محمل الجد. توقف عن ضخ الأموال في منح براءة اختراع لاختراعك ​​وفكر مليًا في التقرير. في أغلب الاحتمالات ، يكون اختراعك ​​بالفعل غير تجاري للغاية أو مكلف للغاية بحيث لا يمكن إنتاجه باستخدام التكنولوجيا الحالية.


ملخص


وفقًا لمركز خدمات الابتكار في ويسكونسن ، ارتفعت تكلفة إدخال منتجات جديدة إلى السوق في العقد الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نسبة كبيرة من الاختراعات الجديدة لا تنجح على الرغم من الجهد الهائل (ضياع الوقت والمال) من جانب المخترع. عند فحص الحقائق المذكورة أعلاه بعناية ، واحدة

يجب أن يدرك أن مستشاري خدمة تقييم التسويق يمثلون موارد كبيرة للمخترع ويساعدون في تحديد المراحل الأولية لتطوير المنتج ،

ما إذا كان المنتج لديه أي إمكانية ليكون مربحًا ويساعد في تحديد قطاعات معينة في السوق حيث سينجح اختراعك!


إذا كنت مهتمًا بقراءة المزيد ، يرجى زيارة <a target="_new" href="http://www.ideajets.com"> موقع IdeaJets </a> المخصص لتقديم معلومات عالية الجودة إلى المخترعين في جميع أنحاء كره ارضيه!


روبرت ب. ستيوارت

<a target="_new" href="www.ideajets.com"> IdeaJets </a>

<a href="mailto:support@ideajets.com"> دعم IdeaJets </a>


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع