: مجتمعات الإنترنت - أعنف حلم للمسوق وأسوأ كابوس! المؤلف: رالف ريتوتش


تنتشر المجتمعات عبر الإنترنت في جميع أنحاء الإنترنت وتجذب الكثير من الزوار مما يجعلها مثالية للتسويق. يشارك الأشخاص المشاركون في هذه المجتمعات المعلومات حول كل ما يريدون في إطار مواضيع مختلفة. تصبح بعض هذه المناقشات ساخنة للغاية بينما يمر البعض الآخر دون أن يلاحظها أحد. لقد ترك مرسلو الرسائل غير المرغوب فيها بصماتهم في هذه المجتمعات من خلال جعل العديد من هذه المنتديات غير محتملة للمسوقين الشرعيين. غالبًا ما تكون المنشورات الإعلامية التجارية بطبيعتها "ملتهبة" على أنها إعلانات أو طلبات أو حتى بريد عشوائي. يمكن أن يؤدي هذا بسهولة إلى تثبيط عزيمة مسوق جديد ، وربما تدمير حياتهم المهنية. المجتمع عبر الإنترنت في www.eSpiritCommunications.Com هو قبول واحد. لقد أزالوا "الشعلة" من خلال إنشاء مجتمع عبر الإنترنت للمسوقين وأصحاب الأعمال والمستهلكين. البيئة صديقة ، وينشر الجميع ويقرأ ما يريدون في المنتديات. لا يوجد "متنمرون" يتجولون لأن القواعد تسمح بالإعلان في الفئات المناسبة.

الكابوس الذي يواجه المسوقين في المجتمعات عبر الإنترنت هو المشعلون. Flamers هم الأشخاص الذين ينشرون الشكاوى بانتظام ويبدأون الجدل في المجتمع. البعض منهم مجرد مسوقين مع إعلانات في التوقيعات الإلكترونية على رسائلهم الذين يتنقلون في جميع أنحاء ويشتعلون في كل رسالة تجارية. هؤلاء الأشخاص يفعلون ذلك لجذب المزيد من الاهتمام لأنفسهم وأعمالهم. يبدو أن معظم المجتمعات عبر الإنترنت تتغاضى عن هذا الملتهب ، وتذهب إلى حد حظر أي شخص ينشر مقالًا يتحول إلى لهب كبير. غالبًا ما يصبح المشعلون من أبرز الملصقات في المجتمعات ويتم منحهم "امتيازات موثوقة" لتغيير الرسائل ، وفي بعض الأحيان يحظرون "الجناة" من المجتمع. ما يجعل الوضع أسوأ بالنسبة للمسوقين هو الإعلان عن معظم هذه الأحداث. يتفاخر العديد من الوسطاء بأفعالهم باعتبارها آخر مشاركة في سلسلة رسائل ويغلقون الموضوع حتى لا يتمكن أي شخص آخر من النشر فيه. يمكن أن تظل سلاسل الرسائل هذه متصلة بالإنترنت لسنوات وتترك ضررًا دائمًا. تظهر بعض هذه المواضيع في محركات البحث لمصطلحات بحث غامضة لا تحظى باهتمام كبير ، ولكنها كافية للتسبب في القلق. قد يرغب عدد قليل من المسوقين في رؤية مقال نشروه يتم ملتهبته والمحادثة بأكملها في أفضل القوائم في محركات البحث. هذا هو التسويق كابوس!

هناك خط رفيع بين "الإعلان" و "أخبار الشركة". هذا الخط صغير جدًا لدرجة أن أي مسوق في المنتدى يكون دائمًا على حافة كابوس العلاقات العامة. الخطر هو أن هذه المناقشات لا تنتهي بسرعة. غالبًا ما يتم أرشفتها ، والبقاء على الشبكة لسنوات وجذب الآلاف من الزوار. يمكن أن تحد هذه الندبة الدائمة بشكل خطير من قدرة المسوقين على نشر المعلومات المهمة مع الآخرين في مختلف الصناعات. تتعامل eSpirit Communications مع هذه المشكلة من خلال توفير قسم للإعلانات المبوبة في المجتمع للإعلانات البحتة. في www.eSpiritCommunications.Com الأمر متروك للمسوق ليقرر ما إذا كانت المعلومات التي ينشرها هي إعلان أو أخبار.

حلم المسوقين هو الوصول إلى جمهورهم المستهدف. تجذب المنتديات الزوار لسنوات ، لكن هذه المجتمعات الجديدة تقدم المزيد قليلاً. تميل إلى أن تكون جزءًا من خدمة أكبر ، ولها "موضوع" أكثر عمومية وميزات أكثر. شركة eSpirit Communications هي شركة اتصالات وتطوير مواقع الويب قامت بتنفيذ مجتمع عبر الإنترنت للشركات والمعلنين والمستهلك العادي. يحتوي المجتمع على مجموعة واسعة من الموضوعات التي تغطي العديد من الصناعات وقاعدة أعضاء سريعة النمو. على عكس تصنيف محرك البحث الذي قد يستغرق شهورًا لإنتاج حركة مرور إلى موقع الويب ، فإن هذه المنشورات عالية الجودة تولد حركة مرور في غضون ساعات وفي بعض الحالات ، ثوانٍ. هذا هو "حلم المسوقين" ، جمهور مستهدف فوريًا لرسائلهم التسويقية. هذا يجعل المجتمعات عبر الإنترنت مصدرًا مهمًا للتسويق والمعلومات.

تُحدث eSpirit Communications ثورة في المجتمعات عبر الإنترنت. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمون مجتمعهم عبر الإنترنت ، تزداد كمية المعلومات عالية الجودة. يُظهر النمو المستمر في عدد الأعضاء في المجتمع أن المعلومات والإعلانات يمكن أن تقف جنبًا إلى جنب دون إبعاد الزوار. مع قيام المزيد من المجتمعات عبر الإنترنت بمراجعة شروط الخدمة الخاصة بهم للسماح بالإعلانات ، يجب أن تصبح هذه المجتمعات موارد أكثر قيمة لكل من الشركات والمستهلكين.

ZZZZZZ


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع