مقارنة التسوق عبر الإنترنت أصبح أسهل


سهّل التسوق عبر الإنترنت على المستهلكين الحصول على ما يريدون ، وقتما يريدون وبالأسعار التي يريدونها. كل تاجر تجزئة رئيسي للطوب والملاط له الآن وجود على الإنترنت لا يشمل تجار التجزئة الأصغر والأكثر تخصصًا الموجودين في جميع أنحاء العالم.



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

جين هي المتسوق الواعي بالقيمة. إنها تبحث دائمًا عن مقارنة الأسعار قبل شراء أي منتج. في أحد الأيام ، دخلت إلى بائع تجزئة محلي يقوم بتسعير الكاميرات الرقمية. قامت بتدوين العديد من أرقام عارضات الكاميرا حتى تتمكن من الاتصال بالإنترنت في وقت لاحق من ذلك المساء لمعرفة ما إذا كان بإمكانها العثور عليها بسعر أرخص في مكان آخر. في وقت لاحق من ذلك المساء ، أمضت جين ساعتين أو ثلاث ساعات في تصفح الإنترنت قبل أن تجد الكاميرا التي تحبها بالسعر الذي ترغب في دفعه.


تبدو مألوفة؟


تخيل لو استطاعت جين الاتصال برقم هاتف فقط ، وقم بضغط رمز UPC الخاص بالكاميرا ، وانتظر بضع ثوانٍ بينما تبحث قاعدة البيانات في الإنترنت لمقارنة الأسعار الخاصة بها. تخيل لو أنها تستطيع شراء الكاميرا على الفور. يبدو وكأنه تقدم تكنولوجي في المستقبل ، أليس كذلك؟ ليس المستقبل تماما. إنه هنا بالفعل.


سهّل التسوق عبر الإنترنت على المستهلكين الحصول على ما يريدون ، وقتما يريدون وبالأسعار التي يريدونها. كل تاجر تجزئة رئيسي للطوب والملاط له الآن وجود على الإنترنت لا يشمل تجار التجزئة الأصغر والأكثر تخصصًا الموجودين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن المجموعة الواسعة من بائعي التجزئة عبر الإنترنت يمكن أن تجعل من الصعب على المستهلكين العثور على المنتجات التي يبحثون عنها بأفضل الأسعار المعقولة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدى المستهلكين وقت لقضاء ساعات أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في البحث عبر الإنترنت عن المنتجات. يطالب المستهلكون بطريقة أفضل وأكثر كفاءة وأقل تعقيدًا لمقارنة المنتجات وشرائها عبر الإنترنت. صعدت Frucall إلى مستوى التحدي وقدمت طريقة جديدة لمقارنة الأسعار عبر الإنترنت.


Frucall هي خدمة جديدة ومبتكرة تمكن المستهلكين من مقارنة المنتجات عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم المحمولة. هذا يخفف من الوقت الثمين الذي يقضيه في محاولة إنجاز نفس الشيء أمام الكمبيوتر. في عالم اليوم المتصل بشكل متزايد ، كل شخص لديه هاتف محمول معهم في جميع الأوقات مما يجعل خدمة Frucall جذابة للغاية.


إليك كيفية عمل Frucall. يقوم العملاء أولاً بالتسجيل عبر الإنترنت للحصول على حساباتهم المجانية. في ملفهم الشخصي ، يقومون بتخزين رقم هاتفهم المحمول ومعلومات بطاقة الائتمان الاختيارية. بعد ذلك ، عندما يتسوقون في المركز التجاري ، فإنهم ببساطة يتصلون برقم الهاتف المجاني ويكتبون رمز UPC للمنتج محل الاهتمام. في ثوانٍ ، ستعيد خدمة Frucall النتائج ويمكن للعملاء اختيار شراء المنتج على الفور ، أو إضافته إلى عربة التسوق الخاصة بهم ، أو وضع إشارة مرجعية عليه لمراجعته لاحقًا. انه من السهل.


في الوقت الحالي ، تقوم خدمة Frucall بالاستعلام عن Amazon.com فقط لأنها الخدمة الوحيدة التي تسمح حاليًا باستعلامات خدمات الويب. ومع ذلك ، سيتغير ذلك نظرًا لأن تجار التجزئة الإضافيين عبر الإنترنت يسمحون باستعلامات خدمات الويب.


تعد القدرة على إجراء مقارنة تسوق عبر الإنترنت من خلال الهاتف المحمول مفهومًا آسرًا حان وقته بالتأكيد. في عالم يتم فيه تنفيذ العديد من أنشطتنا اليومية باستخدام هاتف محمول ، تأخذ خدمة Frucall قدراتها خطوة إلى الأمام. إذا كنت مستهلكًا مشغولاً يقدر الراحة والخدمات التي تساعد في توفير الوقت ، فإن Frucall هو بالضبط ما تحتاجه. ليس لديك ما تخسره وكل شيء تكسبه من استخدام خدمة Frucall.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع