: سياسات المكتب المؤلف: كيفن هوبز


سياسات المكتب! إنها مجرد طريقة أخرى للقول: "الموظفون لا يتفقون!"

عندما يعتمد قدر كبير من نجاح الشركة على قدرة الموظفين على العمل معًا كفريق متماسك ، فمن الأهمية بمكان أن يفهم الأشخاص الاختلافات في بعضهم البعض ويقدرونها.

أعراض سياسة المكتب:


نزاع

ضغط عصبى

الاستياء من العمل

مهارات الاتصال الضعيفة


النتائج:


ارتفاع معدل دوران الموظفين

انخفاض الإنتاجية والربحية


الحل:


تحسين تواصل الموظفين وفهمهم


يتم استخدام التقييم السلوكي للقرص الكلاسيكي على نطاق واسع من قبل أكبر الشركات في البلاد لتحسين علاقة العمل بين موظفيها. يوفر ملف تعريف القرص طريقة غير قضائية لاستكشاف "أبعاد السلوك" عبر هذه الأبعاد الأربعة: الهيمنة والتأثير والثبات والضمير.


تحب أنواع D أن تكون مسيطرًا ، وأن تكون مباشرة ، ونفاد الصبر ، وقوية الإرادة.

أنواع أنا موجهة نحو الناس ومعبرة ، صادرة ، ويحتاجون إلى الاعتراف.

أنواع S مستقرة ويمكن التنبؤ بها ويحبون العمل خلف الكواليس. إنهم مستمعون جيدون ومتعاطفون.

أنواع C تحليلية وتهتم بالجودة. إنهم يحبون التخطيط مسبقًا وهم منظمون في طريقتهم في القيام بالأشياء.

 

عندما يفهم الموظفون أساليب العمل المختلفة وأفضل طريقة للارتباط بكل أسلوب ، فقد تكون "سياسة المكتب" شيئًا من الماضي.

لشراء ملف تعريف Disc Classic أو أي منتج Inscape Publishing آخر ، قم بزيارة www.disc-profiles-on-sale.com.

ZZZZZZ


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع