بلا عنوان

 عنوان:

مخطط إعادة التدوير المكتبي - أهم النصائح


عدد الكلمات:

546


ملخص:

يعد إعداد مخطط إعادة تدوير للمكاتب أمرًا يمكن لجميع الشركات القيام به لمساعدة البيئة ، وفي كثير من الحالات توفير المال.



الكلمات الدالة:

إعادة التدوير ، إعادة التدوير ، البيئة ، مخطط إعادة التدوير



نص المقالة:

يعد إعداد مخطط إعادة تدوير للمكاتب أمرًا يمكن لجميع الشركات القيام به لمساعدة البيئة ، وفي كثير من الحالات توفير المال. بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يعملون في مكتبك ، هناك دائمًا خطوات يمكن اتخاذها لإعادة تدوير بعض نفاياتك. تقدم هذه المقالة خمس نصائح مفيدة يجب اتباعها عند إعداد أي مخطط لإعادة التدوير.


نفذ في مراحل

عند إعداد مخطط إعادة التدوير في المكاتب ، غالبًا ما يكون من الجيد تنفيذ مخطط إعادة التدوير على مراحل ، بدلاً من محاولة إعادة تدوير كل شيء مرة واحدة. في معظم المكاتب ، من المرجح أن تكون المواد القابلة لإعادة التدوير التي تشكل أكبر نسبة من النفايات من الورق. في المتوسط ​​، تشكل نفايات الورق حوالي 40٪ من نفايات المكاتب العادية. لذلك من الجيد أن تبدأ مخطط إعادة التدوير الخاص بك عن طريق إعادة تدوير الورق. بمجرد أن يتم تشغيل هذا لبضعة أسابيع ، يمكن بعد ذلك إدخال مجاري النفايات الأخرى.


أبقيها بسيطة

غالبًا ما يكون الكسل من التجربة أحد المشكلات الرئيسية في أي نوع من مخططات إعادة التدوير. في بيئة مكتبية مزدحمة ، سيستخدم بعض الأشخاص ببساطة أقرب صندوق للتخلص من نفاياتهم ، بدلاً من السير إلى الجانب الآخر من المكتب للتخلص من بضع قطع من نفايات الورق في سلة إعادة التدوير. لذلك فإن جعل إعادة التدوير خيارًا سهلاً عن طريق وضع صناديق إعادة التدوير في أماكن مناسبة هو طريقة جيدة للتخلص من هذا العذر. يجب وضع سلال إعادة التدوير بجوار الطابعات وآلات التصوير وغيرها من المناطق التي من المحتمل أن تولد الكثير من نفايات الورق. يمكن أيضًا استخدام صواني إعادة التدوير على سطح المكتب في المكاتب الكبيرة لجمع النفايات الورقية لإعادة التدوير. يمكن بعد ذلك تفريغها في صناديق إعادة التدوير الأكبر في نهاية كل يوم.


وعي

من أجل نجاح مخطط إعادة التدوير في المكاتب ، من المهم التأكد من أن الجميع على دراية بخطة إعادة التدوير وما هو متوقع منهم. هناك عدد من الطرق المختلفة للقيام بذلك ، اعتمادًا على حجم المكتب. أولاً ، يمكن تقديم مخطط إعادة التدوير أثناء اجتماع المكتب ، أو من خلال استخدام مذكرة أو بريد إلكتروني (يفضل إرسال بريد إلكتروني لأن هذا يزيل النفايات غير الضرورية). تعتبر الملصقات الموجودة في أماكن بارزة مثل لوحات إعلانات الموظفين ، بالقرب من آلات التصوير ، وبجوار الصناديق ، وما إلى ذلك ، فكرة جيدة أيضًا لأن هذا سيوفر تذكيرًا مرئيًا ثابتًا لخطة إعادة التدوير.


يراقب

من المهم أن تتم مراقبة مخطط إعادة التدوير على أساس منتظم للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. سيساعد تقديم خطة إعادة التدوير على مراحل في عملية المراقبة. اعتمادًا على حجم المكتب ، غالبًا ما يكون من المفيد جعل شخصًا ما ، أو حتى مجموعة من الأشخاص ، مسؤولين عن مخطط إعادة التدوير.


استجابة

يمكن أن تكون إعادة التدوير عملية مجزية للغاية للبيئة والأعمال والأشخاص الذين يساهمون في خطة إعادة التدوير. لذلك من المهم إبقاء الناس على اطلاع دائم بالتقدم الذي يتم إحرازه. يمكن القيام بذلك إما عن طريق إرسال بريد إلكتروني شهري أو وضع ملصق على لوحة ملاحظات الموظفين يوضح بالتفصيل كمية المواد التي تم إعادة تدويرها. قد تتمكن شركة إدارة النفايات وإعادة التدوير الخاصة بك من مساعدتك في ذلك من خلال تزويدك بتقرير حمولة شهري.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع