بلا عنوان

 عنوان:

ثلاثة أخطاء فادحة في التسويق بالعمولة


عدد الكلمات:

666


ملخص:

إن امتلاك نشاط تجاري عبر الإنترنت يسمح لك بكسب المال من خلال الطيار الآلي هو أمر مثير للغاية. على الرغم من أنه من السهل كسب عيش مريح مع التسويق عبر الإنترنت التابع ، إلا أن عددًا قليلاً جدًا من المسوقين بالعمولة ينجحون حقًا في أعمالهم.



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، التسويق عبر الإنترنت ، تسويق الأداء ، الترويج التابع



نص المقالة:

إن امتلاك نشاط تجاري عبر الإنترنت يسمح لك بكسب المال من خلال الطيار الآلي هو أمر مثير للغاية. على الرغم من أنه يُعتقد أنه من السهل كسب عيش مريح مع التسويق عبر الإنترنت التابع ، إلا أن عددًا قليلاً جدًا من المسوقين بالعمولة ناجحون حقًا في أعمالهم.


في هذه المقالة سوف تكتشف كيفية تجنب ثلاثة أخطاء فادحة يرتكبها معظم المسوقين بالعمولة. سوف تتعلم أيضًا كيفية استهداف البرامج التابعة التي تكسبك دخلاً متبقيًا ، وهو عمومًا الدخل الذي تحصل عليه شهرًا بعد شهر مقابل العمل الذي قمت به مرة واحدة فقط.


في التسويق بالعمولة ، يوافق التاجر على أن يدفع للشركة التابعة نسبة معينة من سعر البيع للمنتجات أو الخدمات التي يبيعها الشريك. هذا وضع مربح للجانبين لأن الشركة التابعة تحيل العملاء ببساطة إلى موقع ويب مملوك للتاجر ولا داعي للقلق بشأن الوفاء. يدفع التاجر الناس للإعلان عنهم وعليهم فقط أن يدفعوا لهم بعد إجراء عملية البيع.


فيما يلي ثلاثة أخطاء فادحة يرتكبها معظم المسوقين بالعمولة:


1. يرسلون آفاقهم مباشرة إلى موقع ويب تابع.


عندما تفكر في الوقت والطاقة والمال المستثمر في عملك ، فليس من المنطقي إرسال الأشخاص مباشرةً إلى موقع ويب تجاري حيث يكون لديك فرصة واحدة فقط للحصول على البيع. إذا قرر العميل المحتمل عدم إجراء عملية شراء بعد ، فمن المحتمل أن تفقد هذا الاحتمال إلى الأبد. ما يجب عليك فعله بدلاً من ذلك هو إرسال آفاقك إلى صفحة ويب حيث يمكنك تعريفهم بالمنتج أو الخدمة التي تروج لها بالإضافة إلى تقديم شيء ذي قيمة لهم مجانًا مقابل عنوان بريدهم الإلكتروني. يتيح لك ذلك متابعتها من خلال المجيب التلقائي وإتاحة الفرصة لإجراء مبيعات متعددة لنفس العملاء.


2. إنشاء موقع على شبكة الإنترنت مليء بالروابط التابعة واللافتات البراقة وغيرها من وسائل الإلهاء.


سيؤدي إغراق زوار موقعك على الويب بالمشتتات المذكورة أعلاه إلى رغبتهم في فعل شيء واحد ... المغادرة. بدلاً من ذلك ، قدم مراجعة صادقة لمنتج أو نوع آخر من المحتوى الهادف. قم ببيع قرائك مسبقًا على الفوائد وكيف سيساعدهم عرضك.


3. الوقوع ضحية لارتكاب السرقة.


سرقة العمولة مشكلة شائعة في التسويق عبر الإنترنت التابع. بينما لا يمكنك التخلص منه تمامًا ، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها لتقليله. طريقتان يمكنك استخدامهما هما إخفاء وإعادة توجيه الروابط التابعة. بدلاً من وجود رابط الإحالة الخاص بك في النموذج: "www.merchantwebsite.com/؟id=youraffiliateid" ... يمكنك بسهولة إعداد عمليات إعادة التوجيه في حساب استضافة الويب الخاص بك والتي ترسل زوار موقعك إلى رابط الإحالة الخاص بك. مثال: http://www.yourwebsite.com/affiliate_site


لحسن الحظ ، يتطلب الأمر نفس القدر من العمل لإجراء عملية بيع لعملية شراء لمرة واحدة كما يتطلب الأمر إجراء عملية بيع لنوع الدفع المتبقي من المنتج أو الخدمة. هذا هو السبب في أنه من المنطقي تسويق البرامج التابعة مع هياكل العمولات المتبقية.


أثناء التسوق للحصول على برامج تابعة للدفع المتبقي ، يجب أن تفكر في إمكانية تسويق الخدمات التي توصي بها.


على سبيل المثال ، إذا قمت بإحالة عملية بيع لموقع ويب خاص بالعضوية يوفر فقط حقوق إعادة بيع المنتجات ، ولا شيء آخر يمنع العميل من الإلغاء ، فيمكن للأشخاص الانضمام وتنزيل جميع المنتجات ثم إلغاء عضويتهم.


من ناحية أخرى ، ضع في اعتبارك الترويج وبيع خدمات استضافة الويب أو المستجيب التلقائي. تُعد هذه الخدمات أدوات أساسية لأعمال عملائك المحتملين ، ومن غير المرجح أن يقوم بالإلغاء لبعض الوقت.


في الختام ، يجب أن تحاول دائمًا تجنب الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المسوقون التابعون عن طريق جمع عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بك ، وبيعها مسبقًا لمزايا المنتج ، ومن خلال اتخاذ خطوات بسيطة لتجنب سرقة العمولات التابعة.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تقوم بالترويج والتسويق للبرامج التابعة مع هياكل العمولات المتبقية. تأكد من تقييم مدى لزوجة المنتج الذي تنصح به. أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تصبح أولاً عميلاً بنفسك ، وتستخدم المنتج أو الخدمة وتنقل النصائح التي ستساعد المشترين المحتملين.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع