بلا عنوان

 عنوان:

ثلاثة أشياء مهمة المسوقين بالعمولة بحاجة إلى البقاء على قيد الحياة


عدد الكلمات:

564


ملخص:

أحيانًا لا يكون أفضل إجراء يمكن اتخاذه واضحًا حتى تُدرج بدائلك وتفكر فيها. يجب أن تساعدك الفقرات التالية على توضيح ما يعتقد الخبراء في التسويق بالعمولة أنه مهم.



الكلمات الدالة:

شركة تابعة ، تسويق ، منتج ، معلومات ، مهمة



نص المقالة:

أحيانًا لا يكون أفضل إجراء يمكن اتخاذه واضحًا حتى تُدرج بدائلك وتفكر فيها. يجب أن تساعد الفقرات التالية في توجيهك إلى ما يعتقد الخبراء أنه مهم.


ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟


1. استخدام صفحات الويب الفريدة للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه. لا تجمع كل ذلك معًا فقط لتوفير بعض المال على استضافة الويب. من الأفضل أن يكون لديك موقع يركز على كل منتج وليس أكثر.


قم دائمًا بتضمين مراجعات المنتج على موقع الويب حتى يكون لدى الزوار فهم أولي لما يمكن أن يفعله المنتج لمن يشتريه. قم أيضًا بتضمين شهادات من المستخدمين الذين جربوا المنتج بالفعل. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر استعدادًا للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع المنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه.


يمكنك أيضًا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية. اجعل الصفحات جذابة وجذابة وقم بتضمين دعوات للعمل بناءً على المعلومات. يجب أن يجذب كل عنوان رئيسي القراء لمحاولة قراءة المزيد ، وحتى الاتصال بك. سلط الضوء على نقاطك الخاصة. سيساعد هذا القراء على معرفة موضوع الصفحة وسيرغبون في معرفة المزيد.


انظر إلى أي مدى يمكنك أن تتعلم عن التسويق بالعمولة عندما تأخذ بعض الوقت لقراءة مقالة جيدة البحث؟ لا تفوت على بقية هذه المعلومات الرائعة.


2. تقديم تقارير مجانية لقرائك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ضعهم في الجانب العلوي من صفحتك بحيث لا يمكن تفويتها. حاول إنشاء رسائل الرد الآلي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين يدخلون معلوماتهم الشخصية في مربع التسجيل الخاص بك. وفقًا للبحث ، يتم إغلاق عملية البيع عادةً عند الاتصال السابع مع عميل محتمل.


يمكن أن يحدث شيئان فقط مع صفحة الويب وحدها: البيع المغلق أو مغادرة العميل المحتمل للصفحة وعدم العودة مرة أخرى. من خلال وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة معينة محددة ، سوف تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم يريدونه لاحقًا وستكتشف أن البيع قد انتهى. تأكد من أن المحتوى موجه نحو أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه بيع ارض الملعب.


ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر إمتاعًا. تشمل خطوط الموضوع مقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان ، تجنب استخدام كلمة "مجاني" لأنه لا تزال هناك عوامل تصفية بريد عشوائي أقدم تقوم بتفريغ هذا النوع من المحتويات في البريد غير الهام قبل أن يقرأها أي شخص أولاً. أقنع أولئك الذين اشتركوا في تقاريرك المجانية بأنهم سيفقدون شيئًا كبيرًا إذا لم يستفيدوا من منتجاتك وخدماتك.


3. احصل على نوع حركة المرور التي تستهدف منتجك. فكر فقط ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليس لديه أي اهتمام على الإطلاق بما تقدمه ، فسيكون من بين أولئك الذين ينتقلون إلى موقع الويب الخاص بك ولن يعودوا أبدًا. اكتب مقالات للنشر في التقارير الإلكترونية والزينات. بهذه الطريقة يمكنك تحديد المنشورات التي تركز على عملائك المستهدفين وما طرحته قد يجذب اهتمامهم.


نأمل أن تكون الأقسام المذكورة أعلاه قد ساهمت في فهمك للتسويق بالعمولة. شارك فهمك الجديد حول التسويق بالعمولة مع الآخرين. سوف يشكرونك على ذلك.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع