بلا عنوان

 عنوان:

أهم ثلاثة تكتيكات رئيسية يجب على المسوقين التابعين القيام بها


عدد الكلمات:

1423


ملخص:

تمت مناقشة ثلاثة من التكتيكات الرئيسية التي يجب على جميع المسوقين التابعين استخدامها لزيادة مبيعاتهم وحركة المرور.



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، الرد الآلي ، التسويق عبر الإنترنت ، المبيعات ، العملاء ، حركة المرور ، TrafficSwarm ، استضافة الويب ، صفحة الويب ، مواقع الويب ، التكتيكات



نص المقالة:

يبحث جميع المسوقين بالعمولة باستمرار عن أسواق ناجحة تمنحهم أجرًا أكبر وأكبر ، وأفضل الطرق لتحقيق هذا الهدف. يعتقد البعض أن هناك صيغة سحرية يمكنهم إيجادها إذا نظروا في المكان المناسب تمامًا. في الحقيقة ، هناك معادلة بالفعل ، لكنها ليست سحرية. يتعلق الأمر فقط باتخاذ قرارات تسويقية جيدة واتباع الممارسات والتكتيكات التي أثبتت جدواها والتي نجحت مع الآخرين على مر السنين. الطرق التي أثبتت من خلال العمل الجاد والتفاني أنها الأكثر فعالية في تحقيق نتائج ممتازة. في الواقع ، لماذا نعيد اختراع العجلة بعد أن تم القيام بكل "الرفع الثقيل" من أجلك؟


فيما يلي أهم ثلاث نصائح للتسويق بالعمولة تم إثباتها وستكون قادرًا على استخدامها لزيادة مبيعاتك بشكل فعال للغاية والازدهار في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت.


ما هي التكتيكات الرئيسية الثلاثة؟


التكتيك 1. عليك استخدام صفحة ويب فريدة للترويج لكل منتج فردي تقوم بتسويقه. أنت لا تريد تجميعها جميعًا معًا في صفحة واحدة فقط لتوفير بعض تكاليف استضافة الويب. من الأفضل حقًا أن يكون لديك صفحة واحدة تركز على كل منتج بمفرده. هذا خطأ فادح يرتكبه العديد من المسوقين. إذا كان لديك أكثر من عنصرين للبيع في صفحة واحدة ، فيمكن للمشتري المحتمل أن يشعر بالارتباك والارتباك بسرعة كبيرة. من خلال وضع عنصر واحد فقط في كل صفحة ، لن يكون لديهم خيار سوى التركيز على هذا العنصر. هذا يسهل عليهم اتخاذ القرار. يمكنك الابتعاد عن وجود عنصرين في صفحة واحدة إذا كانا متشابهين إلى حد ما في الطبيعة أو المحتوى ، ولكن الحصول على عنصر واحد فقط هو الأفضل.


إلى جانب وصف المنتج ، تريد دائمًا تضمين مراجعة منتج واحدة على الأقل على موقع الويب حتى يكون لدى زوار موقعك فهم كامل لما يمكن أن يفعله المنتج لهم. إنها لفكرة رائعة أيضًا تضمين شهادات من العملاء الفعليين الذين جربوا المنتج / الخدمة بالفعل. تريد التأكد من أن هؤلاء العملاء على استعداد للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على صفحة كل منتج تقوم بتسويقه ، لذا احصل على إذن منهم أولاً.


تأكد من جعل الصفحات جذابة ومقنعة وتضمين "عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء" على المعلومات / المنتج. يجب أن يجذب كل عنوان القراء لقراءة المزيد من الصفحة ، أو حتى للاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات. تسليط الضوء على المنتجات "النقاط الخاصة". امنح القراء أكبر قدر ممكن من المعلومات لمساعدتهم على معرفة ما هو المنتج ، ولكن اترك بعضها حتى يرغبون في معرفة المزيد.


التكتيك 2. من الطرق الرائعة للمساعدة في جذب المشترين تقديم تقارير مجانية جنبًا إلى جنب مع المنتج ، أو حتى عن أسمائهم وعنوان بريدهم الإلكتروني فقط ، واستخدام رسائل الرد الآلي الرائعة. كلما كان ذلك ممكنًا ، حاول وضع خيار "التقرير المجاني" في أعلى صفحة الويب في الجانب الأيسر ، بحيث لا يمكن تفويتها. تشير الدراسات إلى أن الأشخاص يقومون بمسح صفحات الويب من أعلى لأسفل ومن اليسار إلى اليمين ، لذلك عادةً ما يكون الجزء العلوي الأيسر هو أول شيء يراه. قم دائمًا بإنشاء رسالة رد آلي دافئة ومرحبة سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني على الفور إلى أي شخص يقدم لك معلوماته الشخصية من خلال صندوق الاشتراك الخاص بك. وفقًا لبحث صحيح جدًا ، يتم إغلاق عملية البيع عادةً حول جهة الاتصال السابعة مع عميل / عميل محتمل جديد. كلما قمت بإجراء كل اتصال شخصيًا ، زادت احتمالية قيام العميل بالشراء منك ، حتى لو كان المنتج متاحًا من شخص آخر. تجربتي الشخصية هي أنني أشتري أسرع من الأشخاص الذين يردون على رسائلي الإلكترونية والذين يريدون حقًا مساعدتي. بالنسبة إلى أجهزة الرد الآلي ، يمكنك دفع رسوم شهرية لإحدى الشركات ذات الأسماء الكبيرة ، أو يمكنك القيام بما قمت به والحصول على جهاز الرد الآلي على سطح المكتب الذي تتحكم فيه في كل جانب من جوانب. لدي الكثير من راحة البال مع العلم أن لدي سيطرة كاملة على وقت وكيفية خروج رسائلي الإلكترونية.


مع صفحة الويب وحدها ، هناك شيئان فقط يمكن أن يحدثا: ستحصل على عملية بيع أو سيغادر العميل المحتمل الصفحة وربما لن يعود مرة أخرى أبدًا. من خلال إعطائهم معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم على فترات زمنية معينة ، فإنك تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم قد يرغبون فيه لاحقًا وسيبقيك أنت وموقعك والمنتج (المنتجات) في أذهانهم. تريد التأكد من أن المحتوى موجه نحو الأسباب الفعلية والمحددة لشراء المنتج. شيء واحد لا تريد القيام به هو جعل الأمر يبدو وكأنه عرض ترويجي للمبيعات.


بدلاً من ذلك ، ركز على النقاط المهمة. على سبيل المثال ، أظهر لهم كيف يمكن لمنتجك أن يجعل حياتهم وعملهم عبر الإنترنت أسهل وأكثر إمتاعًا. تأكد من استخدام سطور موضوع مقنعة في كل بريد إلكتروني. حاول تجنب استخدام كلمة "free" بقدر ما تست


طيع

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع