بلا عنوان

 ثلاثة أخطاء فادحة في التسويق بالعمولة


يمنحك التسويق بالعمولة الفرصة لكسب المال عبر الإنترنت تلقائيًا ، بمجرد قيامك بإعداد موقع الويب الخاص بك بنجاح. تعتبر طريقة بسيطة للغاية وسهلة للغاية لكسب دخل جيد من خلال التسويق بالعمولة. لكنها ليست سهلة كما يعتقد. لا يصبح كل الأشخاص الذين يدخلون في هذا المجال مسوقين ناجحين. أولئك الذين حالفهم الحظ بما يكفي لتحقيق نجاح حقيقي في هذا العمل هم قلة.


سنناقش هنا الأخطاء الثلاثة الرئيسية للمسوقين بالعمولة والتي عادة ما تؤدي إلى انهيار أعمالهم. سيساعدك هذا في كسب دخل ثابت. إذا كنت ستتجنب هذه الأخطاء ، فيمكنك الاسترخاء والتمتع بدخلك الثابت والشهري "المجاني".

 

في التسويق بالعمولة ، تحصل على عمولات للترويج لمنتجات وخدمات التاجر. التاجر هو الملزم بدفع عمولة المبيعات لك. واجب المسوق التابع هو الترويج لمنتجات التاجر. التاجر هو المستثمر الذي يدفع عمولات للمسوقين التابعين عند بيع أي من منتجاته.


ألقِ نظرة الآن على الأخطاء الفادحة الثلاثة للمسوقين بالعمولة:


1. لا ترسل العملاء المحتملين مباشرةً إلى موقع ويب تابع


لا ترسل عميلك المحتمل مباشرة إلى موقع الويب دون تقديم أي فائدة مجانية للزائر لأن هناك احتمال ألا يحب المستهلك المنتج ويغلق الموقع دون حتى شراء منتج واحد. لقد فقدت هذا المستهلك الآن إلى الأبد لأنه من الواضح أنه في المرة القادمة سيختار زيارة موقع آخر.


إذا كنت تريد أن يزور زوارك موقع الويب مرارًا وتكرارًا ، فقدم لهم نوعًا من المزايا المجانية مثل الهدايا المجانية أو البرامج أو الكتب الإلكترونية. يمكنك أن ترسل لهم رسالة إخبارية مجانية أو برجك أسبوعيًا على عنوان بريدهم الإلكتروني. إذا نجحت في الحصول على عنوان بريدهم الإلكتروني ، فيمكنك إرسال إعلانات إليهم على عنوان بريدهم الإلكتروني بشكل منتظم أيضًا.


2. لا تنشئ موقعًا إلكترونيًا مليئًا بروابط الشركات التابعة واللافتات البراقة والإعلانات


إذا كان موقع الويب الخاص بك مليئًا بالروابط التابعة ، والكثير من اللافتات البراقة والإعلانات الأخرى ، فقد يصبح الزائر مرتبكًا وقد يغادر موقع الويب الخاص بك. يحب الناس رؤية مواقع الويب الواضحة وسهلة الفهم. فقط ضع مراجعة صادقة للمنتج لجذب انتباه الزائر. حاول وضع إعلانات نصية بدلاً من الإعلانات البراقة والرسومية. أثبتت الأبحاث أن الروابط النصية أكثر نجاحًا من اللافتات البراقة. يحب الناس رؤية ما يريدون وليس الرسومات الرائعة. كما أن وقت تحميل المواقع البسيطة يكون أسرع بكثير مقارنة بالرسومات الكاملة والمواقع المحملة. يحب الناس زيارة المواقع التي تفتح في ثوان. لذا كن بسيطًا وكن مركزًا.


3. عمولة السرقة


السرقة بالعمولة من أكبر العوائق في هذا المجال. على الرغم من أنه لا يمكن القضاء عليه تمامًا ، إلا أنه يمكنك استخدام بعض الحيل لتقليله. إخفاء الروابط وإعادة توجيهها هي الخيارات المتاحة لك في هذه الحالة.


عادةً ما تحتوي روابط الشركاء التابعين على معرّف الشريك التابع للشركاء التابعين في نهاية عنوان URL لموقع التاجر على الويب. مثال على ذلك:

http://www.website.com؟aff_id=your_affiliate_id


هذا ليس اسلوب جيد يمكن لأي شخص إسقاط جزء "aff_id" الخاص بك بسهولة من الرابط أعلاه ويمكنه زيارة موقع التاجر لإجراء المبيعات. في هذه الحالة يتم إجراء المبيعات ولكن لا يتم اعتمادك. حل هذه المشكلة هو "إخفاء الهوية". بعد إخفاء هوية رابط الإحالة الخاص بك سيكون مثل:

http://www.website.com/affiliate_site


خاتمة


في الختام ، يجب على جهة التسويق التابعة محاولة تجنب الأخطاء القاتلة الشائعة لتصبح ناجحًا في هذا المجال. حاول دائمًا جمع عناوين البريد الإلكتروني لزوار موقعك على الويب من خلال تقديم بعض الهدايا المجانية لهم مثل الرسائل الإخبارية وما إلى ذلك. ثم استخدم عناوين بريدهم الإلكتروني لبدء حملاتك الإعلانية. حاول تصميم موقع الويب الخاص بك بشكل بسيط وسهل الفهم للزوار. لا يحب الناس الرسومات الرائعة عندما يبحثون عن شيء لشرائه. ولا تنس إخفاء الروابط التابعة لك لتحقيق أقصى استفادة. من خلال تجنب هذه الأخطاء الرئيسية ، يمكنك البدء في الكسب في وقت أقرب.


PPPPP

عدد الكلمات 688

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع