نصائح للحصول على حركة المرور إلى موقع الويب التابع الخاص بك


لديك موقع على شبكة الإنترنت ، وتحتاج إلى أشخاص يذهبون إليه ، أو أنك لا تجني المال. هذا هو التحدي الأول الذي يواجهه المسوقون بالعمولة. كيف تحصل الشركات التابعة على حركة المرور عندما يكون هناك العديد من المواقع التي تتنافس عليها؟ هناك العديد من الطرق مثل المسوقين ، وهناك طرق جديدة لبناء حركة المرور في كل وقت.


الشيء الذي يجب تذكره عند محاولة إنشاء حركة مرور هو بناء اسم. أنشئ موقعًا لا يُنسى ويحمل علامة تجارية ، وليس مجرد موقع يخبر ...



الكلمات الدالة:

المرور ، سيو ، الشركات التابعة ، التسويق ، الروابط ، البناء ، الزوار ، الأعمال



نص المقالة:

لديك موقع على شبكة الإنترنت ، وتحتاج إلى أشخاص يذهبون إليه ، أو أنك لا تجني المال. هذا هو التحدي الأول الذي يواجهه المسوقون بالعمولة. كيف تحصل الشركات التابعة على حركة المرور عندما يكون هناك العديد من المواقع التي تتنافس عليها؟ هناك العديد من الطرق مثل المسوقين ، وهناك طرق جديدة لبناء حركة المرور في كل وقت.


الشيء الذي يجب تذكره عند محاولة إنشاء حركة مرور هو بناء اسم. أنشئ موقعًا لا يُنسى ويحمل علامة تجارية ، وليس مجرد موقع يخبرك بشراء شيء ما. المسوقين بالعمولة الذين يحصلون على تدفق حركة مرور عالية قد وضعوا علامتهم التجارية وأسسوا الثقة في منطقة مبيعاتهم. قد يكون هذا من خلال وجود صورهم على الموقع وكتابة الكثير من المحتوى لها بطريقة شخصية. يمكن أن يكون هذا أيضًا من خلال المعلومات المستهدفة المرسلة إلى العملاء المحتملين.


لذا فقط أرسل بريدًا عشوائيًا إلى الأشخاص بمعلوماتك؟ لا في ملايين السنين. البريد الإلكتروني العشوائي ، بالإضافة إلى كونه غير قانوني ، هو أمر مزعج وسيعمل على عكس بناء الثقة. تحتاج إلى إنشاء قائمة شرعية في أقرب وقت ممكن تقبل التسويق المستهدف. هؤلاء هم الأشخاص الذين تعرف أنهم مهتمون بمعلوماتك أو بالمنتج أو كليهما. هؤلاء هم الأشخاص المثاليون للتسويق لهم. ترسل العديد من الشركات التابعة رسائل إخبارية إخبارية أو تقارير معلومات أو كتب إلكترونية أو أي نوع آخر من الاتصال المنتظم الذي يمكنهم التفكير فيه والذي سينقل المعلومات التي يريدها العميل ويواصل تذكيرهم بالمنتجات.


يعد إعداد المستجيب التلقائي أسرع وأسهل طريقة لتتبع كل ذلك وإيصال المعلومات إلى العملاء. وإذا كان بإمكانك أن ترسل إليهم عناصر تجذب انتباههم وتثبت مصداقيتك ، فمن المحتمل أن يعودوا إلى موقعك مرة أخرى كعملاء. العملاء المكررون هم كريم المحصول ، لذلك بمجرد حصولك عليهم ، لا تتركهم يذهبون.


المدونات ساخنة الآن. لست مضطرًا لمناقشة Paris Hilton في مدونتك (إلا إذا كنت ترغب في ذلك) ، ولكن يجب أن تحتفظ بنوع من المدونات التي تجعل الأشخاص مهتمين بما يكفي لمواصلة قراءتها. المحتوى متروك لك ، لكن المواقع التي لا تحتوي على مدونة تختفي بسرعة. يعد إنشاء مدونة أمرًا سهلاً وعادة ما يكون مجانيًا أيضًا. يمكنك مراجعة المنتجات التي تبيعها ، والتحدث عن الصناعة التي تتعلق بها المنتجات ، أو يمكنك التحدث عن Paris Hilton إذا كنت بحاجة فعلاً إلى ذلك. لكن احصل على المدونة هناك واجعل الناس مدمنين عليها. يحتفظ بعض الأشخاص الآن بالعديد من المدونات في وقت واحد للترويج لعناصر مختلفة أو فئات مختلفة من العناصر.


تتمثل إحدى أفضل الطرق في البداية للاستفادة من القوة المجانية لمحركات البحث في التأكد من أن موقعك عبارة عن محرك بحث محسن. احصل على الكلمات الرئيسية المناسبة وكثافة الكلمات الرئيسية في كل صفحة من صفحات موقعك ، ودع محركات البحث تساعدك في الحصول على حركة المرور. يستخدم الجميع محركات البحث ، لذا دع هذا يعمل من أجلك لجلب الباحثين المهتمين الذين قد يصبحون عملاء جيدًا.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع