استعانة بمصادر خارجية في الخارج تزيد من هامش ربحك المؤلف: ريتش ماكيفر


عندما تقوم شركتك بتكوين علاقات خارجية طويلة الأمد مع شركة أخرى ، يجب وضع أساس نجاح هذا المشروع خلال فترة التفاوض نفسها. تمثل اتفاقية مستوى الخدمة حجر الزاوية في فترة التفاوض هذه.

الهدف من الاستعانة بمصادر خارجية هو الحصول على قيمة للمنظمة المضيفة. هناك العديد من الآراء المتناقضة ولكن فيما يتعلق بكيفية تعظيم القيمة وتقليل المخاطر من خلال الاستعانة بمصادر خارجية. يمكن أن تكون أفضل الممارسات التالية بمثابة دليل عند هيكلة اتفاقية مستوى الخدمة الخاصة بك ، ثم تنفيذ العلاقة مع الموفر المختار والحفاظ عليها.

خمس قواعد ذهبية للاستعانة بمصادر خارجية في الخارج

1. تطوير علاقات دائمة بين موظفي الإدارة الرئيسية.

تعتمد فائدة العلاقة بين موظفي الإدارة الرئيسيين لكلا الفريقين على الفهم الجيد وعلاقات العمل القوية بينهما. أظهرت الدراسات التي أجريت على قصص نجاح الاستعانة بمصادر خارجية أن كيمياء العمل في الإدارة وصداقات الأقران بين الموظفين أثبتت أنها محددات مهمة في تكوين علاقات طويلة الأمد تحقق قيمة حقيقية.

2. تقديم هدف قابل للقياس الكمي.

يتضمن معيار الأداء المفيد أهدافًا قابلة للقياس ويوضح التوقعات المتعلقة بجودة الخدمة. إذا كان بإمكانك الحصول على اتفاقيات مستوى الخدمة لمشاريع مماثلة ، فستكون بمثابة نقاط بداية معقولة - لكن تذكر ، هذه قابلة للتفاوض. على أي حال ، تأكد من تضمين الأهداف والتوقعات الدقيقة في اتفاقية مستوى الخدمة وفهمها من قبل كلتا المنظمتين قبل التنفيذ.

3. التحديد المسبق لخطط الحوافز والجزاءات.

يجب أن يكون مقدم الخدمة مدفوعًا لتلبية توقعات العملاء المحددة أو حتى تجاوزها من خلال اعتماد معايير التسعير القائمة على الأداء. إذا كان أداء مقدم الخدمة يفوق التوقعات ، فيجب تقديم الحوافز ؛ على العكس من ذلك ، يجب فرض العقوبات المناسبة إذا تم تفويت الأهداف باستمرار.

4. المراجعة بشكل دوري للحفاظ على العلاقات الناجحة.

تنظيم اجتماعات المراجعة الرسمية في كثير من الأحيان. خلال الاجتماعات ، يمكن للجانبين مناقشة أداء كلا الفريقين وتحديد الأهداف أو الأهداف المستقبلية للشركة وفقًا لذلك. يمكنهم أيضًا مناقشة مراجعات المنتجات والتسليمات خلال هذه الاجتماعات. ضع في اعتبارك أن أهداف الأداء قد تحتاج إلى مراجعة مستمرة وفقًا لظروف السوق المتغيرة وتكاليف الفرصة البديلة لكلا الشركتين.

5. التواصل بشكل جيد وفي كثير من الأحيان لجسر الاختلافات الثقافية.

تنتمي الأطراف المشاركة في علاقة الاستعانة بمصادر خارجية إلى ثقافات متميزة ، ويجب قبول هذه الاختلافات وجسرها. يمكن تعزيز التفاهم الثقافي بين المنظمتين من خلال تنظيم الأحداث الاجتماعية ، والتثقيف حول خلفية الشركة ، والمشاركة في برامج الجودة لبعضهما البعض ، وما إلى ذلك. الاتصال هو حقًا مفتاح العلاقة الصحية. قد يكون من المفيد إرسال موظف مخلص إلى موقع BPO لبضعة أشهر لتسهيل الفهم في مرحلة التنفيذ.

ZZZZZZ


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع