الأشياء التي يمكن أن تسير بشكل خاطئ مع برنامج التسويق بالعمولة


إذا كنت لا تعرف أو لديك ما يلزم لإدارة برنامج تابع للأعمال التجارية ، فقد تسوء الكثير من الأشياء وتؤدي إلى انخفاض حجم السوق وتقلص المبيعات وتدهور السمعة والتأثيرات السلبية الأخرى على عملك.


الأشياء التي يمكن أن تسوء مع برنامج التسويق بالعمولة


فكرة خاطئة: ستنمو الشبكة التي تقف وراء برنامج التسويق بالعمولة من تلقاء نفسها.

أحد الأسباب الجيدة لفشل العديد من برامج التسويق بالعمولة في المحاولة الأولى هو ...



الكلمات الدالة:

برنامج الموزع وبرامج الموزعين والمسوق التابع



نص المقالة:

إذا كنت لا تعرف أو لديك ما يلزم لإدارة برنامج تابع للأعمال التجارية ، فقد تسوء الكثير من الأشياء وتؤدي إلى انخفاض حجم السوق وتقلص المبيعات وتدهور السمعة والتأثيرات السلبية الأخرى على عملك.


الأشياء التي يمكن أن تسوء مع برنامج التسويق بالعمولة


فكرة خاطئة: ستنمو الشبكة التي تقف وراء برنامج التسويق بالعمولة من تلقاء نفسها.

أحد الأسباب الجيدة لفشل العديد من برامج الشركات التابعة في المحاولة الأولى هو أن مالكيها أو مديريها يعتقدون غالبًا وبشكل خاطئ أن شبكة الشركات التابعة لهم ستنمو من تلقاء نفسها. هذا خطأ تماما. لن يزداد حجم برنامج الشراكة التجارية أبدًا إذا لم يتم رعايته بشكل صحيح. لا تعتمد على الشركات التابعة لك لنشر الخبر - وهذا ليس سبب اشتراكهم ليكونوا شركاء تابعين لك. الأمر متروك لك لزيادة حجم شبكتك من خلال التوظيف النشط للشركاء التابعين باستمرار.


فكرة خاطئة: المزيد من الشركات التابعة تعني تلقائيًا المزيد من المبيعات.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، هذا ليس صحيحًا تمامًا. عندما تقوم بالتوظيف لشركات تابعة لنشاطك التجاري ، ركز على الجودة بدلاً من الكمية. لا تقم بتعيين أي شخص على الفور. حدد المؤهلات التي تعرف أنه يجب على الشركة التابعة الوفاء بها للحصول على فرص أفضل في الكسب. هذا من أجلهم أيضًا ، على أي حال!


على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع منتجات الحيوانات الأليفة ، فمن المهم أن يكون للشركة التابعة - إذا كانوا يستخدمون مدونات أو مواقع ويب شخصية - اهتمامًا كبيرًا (على الرغم من أن المعرفة ستساعد بالتأكيد) في منتجات الحيوانات الأليفة أو الحيوانات الأليفة بشكل عام وأن يجب أن يكون محتوى مدوناتهم أو مواقع الويب الخاصة بهم مرتبطًا مباشرة بالموضوع.


ستحظى بفرص تحقيق أرباح من شخصين يعرفون ما الذي يسوقونه أكثر من ثلاثة أشخاص مهتمين فقط باستضافة إعلاناتك ولا شيء آخر.


فكرة خاطئة: لا يحتاج برنامج التسويق بالعمولة إلى توفير الحافز والدعم للشركات التابعة له.

مخطئ مرة أخرى! الشركات التابعة ليست موظفيك. إذا كان الأمر كذلك ، فيحق لك مطالبتهم بالعمل لساعات معينة كل يوم وتنفيذ إجراءات معينة خلال مواقف معينة. لكنهم ليسوا موظفين لديك لذلك ليس لديك سيطرة عليهم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لا تستطيع ولا تحتاج لمنحهم الحافز والدعم. في الواقع ، من المهم أن تمنحهما كلاهما لأنهما يمثلان الطريقة الوحيدة لك لضمان استمرارهما في العمل كشركاء تابعين.


فكرة خاطئة: برنامج التسويق بالعمولة سهل الفهم للجميع.

في حين أن معظم الأشخاص قادرون على فهم كيفية عمل البرامج التجارية التابعة لها ، إلا أن هناك من لا يستطيع ذلك. الأشخاص الذين ولدوا قبل ظهور الإنترنت أو أولئك الذين تم تقديمهم حديثًا إلى عجائب الويب هم أمثلة جيدة لهؤلاء الأشخاص.


في حين أن هؤلاء الأفراد ليس لديهم حاليًا المعرفة اللازمة للعمل على الإنترنت ، فقد يكون لديهم صفات متكاملة أخرى تبحث عنها في شركة تابعة. خذ الوقت الكافي للاستثمار فيها. قم بإنشاء قسم خاص للأسئلة الشائعة لهم حتى يتمكنوا من فهم كيفية عمل برنامج التسويق بالعمولة خطوة بخطوة.


فكرة خاطئة: سيعمل برنامج التسويق بالعمولة على الفور.

حتى إذا كانت لديك جميع المكونات الصحيحة لإنشاء برنامج شراكة تجاري ناجح ، فهذا لا يعني على الفور أنك ستتمكن من جني الدولارات على الفور. يستغرق الربح من البرامج التابعة للأعمال وقتًا ، تمامًا مثل أي استراتيجية تسويق أخرى عبر الإنترنت. كما يتطلب العمل الجاد والمثابرة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فتجنب تعليق كل آمالك في إنشاء برنامج تابع. على الرغم من أنه يمكن أن يعمل بالتأكيد في زيادة المبيعات ، إلا أنه لن يعمل كمصدر أساسي للدخل لنشاطك التجاري. يمكن أن يحدث هذا لاحقًا ، لكنه لن يحدث في البداية.


فكرة خاطئة: لا يحتاج برنامج الشركة التابعة إلى منتجات وخدمات رائعة.

لمجرد أنك اخترت أفضل هيكل للدفع وظفت أفضل الشركات التابعة لا يعني أنه سيكون لديك على الفور طريقة مؤكدة لكسب المال. لن تعني كل هذه الأشياء شيئًا إذا لم تقدم للشركات التابعة منتجات أو خدمات ممتازة للبيع أو الإعلان.


إذا كنت تريد أن يعمل برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك ، فابدأ بالعمل على منتجاتك وخدماتك. هل هم بأسعار تنافسية؟ هل يقدمون الميزات والفوائد التي يبحث عنها السوق المستهدف؟ هل يمكن أن تكون شيئًا يمكن أن تبتكره على المدى الطويل أو تتطور إلى شيء جديد آخر

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع