بلا عنوان

 عنوان:

قيمة الاختبار


عدد الكلمات:

710


ملخص:

يعد الاختبار أحد أهم أجزاء التسويق بالعمولة. يسمح هذا للشركات التابعة بمعرفة تأثير كل فكرة جديدة وتحديد ما إذا كان كل تغيير يتم إجراؤه سيعود بالفائدة على مواقعهم أو تحسينها. يلمح الاختبار أو يوضح بالضبط ما يصلح وما يجب إعادة التفكير فيه. وبالتالي ، إذا كنت مهتمًا بالتسويق بالعمولة ، فاجعله هدفًا أن تكون مهتمًا بالاختبار.



الكلمات الدالة:

برنامج الانتساب ، الشبكة التابعة ، التسويق بالعمولة ، المرور ، كسب المال ، المدير التابع ، الأعمال المنزلية ، العمل من المنزل ، الاشتراك المجاني ، الإعلانات ، الثروات ، الاختبار ، تحسين موقع الويب الخاص بك



نص المقالة:

يعد الاختبار أحد أهم جوانب التسويق بالعمولة. يتيح لك هذا معرفة ما هو الأفضل لموقع الويب الخاص بك ويعطيك علامات التحذير من أنك ربما تسير في الطريق الخطأ. يمنحك الاختبار القدرة على بناء موقع الويب الأمثل حيث يتم ملء كل مساحة بالطريقة الأكثر ربحية.


من الضروري أن يكون لديك إمكانية الوصول إلى إحصاءات الوقت الفعلي إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على اختبار أفكارك. تقدم معظم الشبكات التابعة هذه الميزة مجانًا ، وهناك الكثير من حزم البرامج في السوق والتي ستتتبع ذلك نيابةً عنك. بهذه الطريقة ، ستتمكن من معرفة ما إذا كان التغيير الذي أجريته قد حقق أي فائدة لنشاطك التجاري عبر الإنترنت. في بعض الأحيان ، يكون من الضروري إجراء تغييرات في فترات الراحة ، فلا تتبع على الفور تحولًا كبيرًا في عملك ، ولكن غالبًا ما يكون هناك بعض التلميح الذي يمنحك الأمل في أنك تتحرك في الاتجاه الصحيح.


ما هو الاختبار بالضبط؟ يمكن أن يكون صغيرًا مثل نقل لافتة من أعلى الزاوية اليمنى إلى أعلى اليسار. يمكن أن يكون الأمر ضخمًا مثل إعادة التفكير في نموذجك بالكامل لكيفية الحصول على حركة المرور إلى موقعك. قد يعني ذلك ببساطة أنك بحاجة إلى استبدال الحملات التي تديرها حاليًا. سواء كان هدفك هو جذب الزوار إلى موقعك ، أو منح زوارك وقتًا رائعًا ، أو جني الأموال من كل زائر يدخل موقعك ، فإن الاختبار سيمنحك الأدوات لتحديد ما ينجح وما يحتاج إلى إعادة التفكير.


دعونا ننظر على سبيل المثال. يدير تريفور موقعًا إلكترونيًا على عالم ديزني. ينضم إلى شبكة تابعة ويختار 3 عروض سيقدمها على موقع ديزني وورلد الخاص به. وهي تشمل حملة إرسال بالبريد الإلكتروني وحملة رمز بريدي وموقع تسوق حيث يمكن للزوار شراء سلع ديزني. كما أنه يضع القليل من adsense في الجزء العلوي والجانب الأيسر من موقعه على الويب. تمتلئ بقية الموقع بالمحتوى والصور. في هذه المراحل المبكرة من موقع الويب ، يحتاج تريفور بالفعل إلى بدء الاختبار.


الهدف الأول والأهم بالنسبة لتريفور هو جذب حركة المرور إلى موقعه. بدون حركة مرور ، يعد هذا الموقع جيدًا مثل يومياتك الشخصية المكتوبة بخط اليد. تشجع حركة المرور على الإثارة حول موقع الويب الخاص بك وستجني لك المال في النهاية. هناك المئات إن لم يكن الآلاف من الطرق المختلفة للحصول على حركة المرور إلى موقعك. يمكن لكل ميزة تضيفها أو تزيلها من موقعك أن تغير النسبة اليومية من 10 إلى 1 زائر أو بنفس السهولة ، من 10 إلى 10000 زائر. جمال الاختبار هو أنه لا ينتهي أبدًا.


بمجرد أن يكون لدى تريفور عدد كافٍ من الزيارات لزيارة موقعه وإعادة زيارته ، فإنه يحتاج إلى العمل بطريقة تشجع الزائرين على البقاء والتصفح. من خلال المقالات التثقيفية أو الحملات الشيقة ، يستطيع تريفور الآن اختبار ما يصلح لزواره وما لا يعمل. عندما يكتسب تريفور المعرفة في قوة الاختبار ، سيبحث عن التغييرات المخفية الأقل وضوحًا للاختبار. وخير مثال على ذلك ، هو الاختلاف الذي يمكن أن يحدثه ما إذا كان اسم موقع الويب معروضًا في أعلى الوسط أو أعلى اليسار أو أعلى يمين الصفحة. يمكن أن يكون لأهمية هذا القرار تأثير كبير على مقدار نوع حركة المرور التي سيتلقاها تريفور إلى موقعه.


يعد الاختبار أحد أهم أجزاء التسويق بالعمولة. يسمح هذا للشركات التابعة بمعرفة تأثير كل فكرة جديدة وتحديد ما إذا كان كل تغيير يتم إجراؤه سيعود بالفائدة على مواقعهم أو تحسينها. يلمح الاختبار أو يوضح بالضبط ما يصلح وما يجب إعادة التفكير فيه. وبالتالي ، إذا كنت مهتمًا بالتسويق بالعمولة ، فاجعله هدفًا أن تكون مهتمًا بالاختبار.


لا يقتصر الاختبار على مواقع الويب. إنها فعالة بنفس القدر إذا كنت ترغب في تحسين رسائل البريد أو المدونات الخاصة بك أيضًا. لا تتراجع عن الاختبار ، فهو أحد أقوى أدوات النجاح وحيويًا إذا كنت تريد النجاح. من اللحظة التي تقرر فيها إنشاء موقع ويب ، أو بدء قائمة بريدية أو كتابة مدونة ، فإن اختبار كل خطوة يمكن أن يفيدك فقط ويساعدك عل


ى النجاح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع