المجال الفرعي في التسويق بالعمولة


المجال الفرعي هو مجلد ويب فردي ومنفصل يمكن إنشاؤه وإرفاقه بالمجال الرئيسي. يمكن أن يكون لهذا المجال الفرعي كلمة مرور FTP الخاصة به. يمكن أن يكون لها أيضًا مجلدات CGI-Bin خاصة بها ، وجميع الخصائص الأخرى للمجال الفردي. ولكن لا يلزم تسجيل هذا المجال الفرعي كنطاق منفصل وهذا يعني أن الشركة التابعة لا تحتاج إلى إنفاق أموال إضافية لإعداد النطاق الفرعي.


كيف يمكن أن يساعد المجال الفرعي رجل الأعمال على تحقيق ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، الترويج ، الترويج عبر الإنترنت



نص المقالة:

المجال الفرعي هو مجلد ويب فردي ومنفصل يمكن إنشاؤه وإرفاقه بالمجال الرئيسي. يمكن أن يكون لهذا المجال الفرعي كلمة مرور FTP الخاصة به. يمكن أن يكون لها أيضًا مجلدات CGI-Bin خاصة بها ، وجميع الخصائص الأخرى للمجال الفردي. ولكن لا يلزم تسجيل هذا المجال الفرعي كنطاق منفصل وهذا يعني أن الشركة التابعة لا تحتاج إلى إنفاق أموال إضافية لإعداد النطاق الفرعي.


كيف يمكن أن يساعد المجال الفرعي رجل الأعمال على تحقيق النجاح في أعمال التسويق التابعة له؟ يمكن أن يساعد المجال الفرعي الشركة التابعة بطريقتين. هذه هي التحسين في محركات البحث وتنويع موقع الويب التابع.


التحسين في محركات البحث


عادةً ما يتم التعرف على المجالات الفرعية بواسطة محركات البحث ككيان فردي عبر الإنترنت. ونظرًا لأنه عنوان URL منفصل (كما تحدده محركات البحث) ، فسيتم إدراجه بمفرده ولن يكون جزءًا من المجال الرئيسي. في التسويق بالعمولة ، مثل هذا الموقف مفيد. يمكن للشريك الترويج للمنتجات في موقع ويب مخصص من المرجح أن يكون في مرتبة عالية ، بشرط استخدام جميع تقنيات تحسين محرك البحث الأخرى.


بالطبع ، هناك مواصفات يجب أن يلتزم بها المسوق بالعمولة. بمعنى ، يجب إرفاق اسم النطاق الفرعي باسم النطاق الرئيسي باستخدام نقطة. على سبيل المثال ، سيكون عنوان URL هو "subdomain.maindomain.com". يجب على الشريك تجنب استخدام الواصلة ، كما هو الحال في http://subdomain.maindomain.com. يجب تسجيل الاسم الموصّل كنطاق منفصل وسيتطلب ذلك نفقات إضافية للشركة التابعة.


تنويع موقع الويب التابع


يجب أن تكون محتويات موقع الشركة التابعة ذات صلة ببعضها البعض. هذا يعني أن المنتجات التي تختلف اختلافًا كبيرًا عن بعضها البعض يجب ألا تكون موجودة في موقع ويب واحد. خلاف ذلك ، فإن الشركة التابعة تخاطر بتثبيط و إرباك زائر الإنترنت. ولكن كيف ستقوم الشركة التابعة بالترويج لمنتجات لا علاقة لها ببعضها البعض ولكنها مثيرة للاهتمام ومجدية من الناحية المالية؟


يمكن للشريك إنشاء مجالات فرعية. سيتم تخصيص مجال فرعي واحد لمنتج واحد ، بينما سيركز مجال آخر على منتج آخر يختلف عن المنتج الأول. بهذه الطريقة ، عندما يفتح الزائر الموقع ، سيجد فقط المنتجات والمعلومات التي يبحث عنها. لن يشتت انتباهه بوجود لافتة منتج أخرى لا يهتم بمعرفتها.


بالطبع ، قد يحتاج إنشاء المجالات الفرعية إلى التشاور مع مضيف الويب. يقدم بعض مضيفي الويب نطاقات فرعية مجانية بينما يطلب البعض الآخر رسومًا. يتضمن إنشاء المجالات الفرعية أيضًا العمل. ولكن ، بعد هذا العمل ، سيزداد دخل الشركة التابعة بشكل كبير.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع